920006240

المشاريع التجارية

نمتلك واحدة من أكبر مساحات الإنتاج لأبواب ونوافذ uPVC في جدة، المملكة العربية السعودية، ونملك مصنعا متطورا ومتخصصا يقع في المدينة الصناعية الثالثة في جدة وتبلغ مساحته 3600m2 مجهز بالكامل بأحدث الآلات ومعدات التشغيل المصممة لتتوافق ومرونة متطلبات العملاء في أي وقت ومهما بلغت الكمية الإنتاجية. 
 

 

مزايا منتجاتنا للمشاريع التجارية

قدرات الانتاج

قدرات كبيرة ومساحة مناسبة لإنتاج ما يتجاوز ال500 من النوافذ وملحقاتها في اليوم. نفخر بقدراتنا على إنجاز مشاريعك الخاصة بوتيرة سريعة ودقة وجودة عالية في المواد والتنفيذ. إن خلق تلك الثقة المتبادلة هو تماما ما نسعى إليه وهو ما يشكل الفرق الحقيقي.

فريق المبيعات التجارية

يضم فريقنا خبراء على درجة عالية من التقنية والمهارة، وعلى أهبة الإستعداد لتقديم اللازم وضمان تنفيذ متطلباتكم الخاصة.. يسعى هذا الفريق بإستمرار لتطوير مهارات أفراده وتطبيق الوعي البيئي من أجل منحكم منتجات ممتازة من الناحية الفنية، وإستثنائية من الناحية الجمالية.
 

 

الحل الأمثل لجميع المتطلبات

منتجاتنا مصممة لتناسب إحتياجاتك ورغباتك الخاصة ولتفوق توقعاتك. مهما كانت المتطلبات، بالتأكيد لدينا الحل المثالي الذي سيحقق درجة رضى 100٪.

الإحتياجات والإهتمامات

نحن نعلم أنه ومن أجل تحقيق النجاح، فإن التواصل البنّاء هو مفتاح الحل.  لذلك فنحن نتمسك بإلتزامنا الكامل لفهم الإحتياجات المحددة الخاصة بك والإهتمامات الفردية الخاصة. وكوننا نعمل في حقل صناعة متنامية في المملكة العربية السعودية، فإننا نهدف إلى تحقيق متطلبات وضرورات الحفاظ على ما يناسب ظروف ومتطلبات هذه السوق. 
 
نمتلك مساحات إنتاج كبيرة، و قادرون دائما على زيادة قدراتنا الإنتاجية نظرا لتوافر القوى العاملة الكفوءة والموارد الأساسية. كما أننا نقوم بإنتاج كل ما يلاءم متطلبات مشاريعكم الخاصة ونعمل بشكل وثيق معكم بحيث لا يكون هناك أي مجال للقلق أو التردد أبداً. 
 
لدينا كل ما نحتاجه من خبرة وموارد نكرسها في سبيل تصنيع أفضل الأبواب والنوافذ لمشروعك، إن كان من حيث العملية والجودة أو القوة والتفوق بإستخدام uPVC المعتمد عالميا.
 

 

إحترام الوقت هو مفتاح النجاح لأعمالنا

نؤمن بأن مفتاح النجاح هو إدارة الوقت بشكل مثالي! فوجود مجال إنتاج مجهز تجهيزا كاملا في المصنع بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى موارد شركاءنا في ألمانيا، تمكننا بالتأكيد من منحك الإمداد الفوري من الكمية المطلوبة مهما كان حجم المتطلبات. فأحد أهم الأولويات هو إحترام المواعيد والتسليم في الوقت المحدد لمشروعك.
 

 

فنيين مؤهلين بحسب المعايير العالمية

"النوافذ المبتكرة" هي ثمرة العمل الجاد لفريق عمل دائم البحث لتطوير المهارات المهنية. فعند إختيار توظيف أي من المهنيين، يتم إرسالهم إلى مقر الشركة الرئيسي في ألمانيا حيث يخضعون لتدريب مكثف على أحدث المهارات والتقنيات اللازمة للتفوق في صناعة النوافذ والأبواب. عند الإنتهاء من برنامج التدريب المتخصص، تقوم الشركة بمنحهم شهادات التأهيل الدولية التي تكافئ عملهم الجاد وتمنحهم الدافع المستمر للتطوير.